Saturday, August 8, 2015

خمسة مشروبات تمنحك الطاقة والحيوية

شاي الماتشا
دعوا مشروبات الطاقة بعيدا واستمتعوا ببدائلها الطبيعية المفيدة والتي تمنحكم شعور بالحيوية، تحسن المزاج، وتساعد في السيطرة على الوزن. استمتعوا بها باردة أو ساخنة كل حسب رغبته.

شاي الماتشا الأخضر
الماتشا هي شاي أخضر مطحون ناعم. تحتوي الماتشا على ل-ثيانين وكافيين، وكلاهما له القدرة على اعطاء الجسم طاقة وحيوية خصوصا في الصباح، كبديل للقهوة.  بل ويعطي عمليات الأيض في الجسم دفعة دون أن يرهق الجسمفقط أضف ملعقتين صغيرتين من الماتشا إالى كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من شراب القيقب العضوي للتحلية، يمكن شربه بارد أو ساخن


سموذي جوز الهند
يحتوي جوز الهند والموز على كميات كبيرة من البوتاسيوم. الأمر الذي يساعد على تحسين عمليات الأيض في الجسم وانتاج الطاقةفي الخلاط ضعي نصف كأس من ماء جوز الهند، مع نصف كأس من حليب اللوز، ونصف موزة مع نصف برتقالة. واستمتعي بطعمها اللذيذ وفوائدها الكبيرة على الجسم والبشرة.

شاي أخضر بالشيا

شاي أخضر بالشيا
 الشاي الأخضر يعطي طاقة للجسم. والشيا تعد مصدر جيد للبروتين النباتي، أما العسل فهو محلي جيد ومصدر للطاقةفقط  ضعي في الخلاط كأس من الشاي الأخضر مع ملعقة كبيرة من بذور الشيا مع العسل حسب الرغبة.


شاي البهارات 
إن كنت تبحثي عن مشروب دافئ جربي هذه الوصفةفي قدر ضعي كأسين من الماء الساخن، أضيفي اليها البهارات التالية (4 شرائح زنجبيل، ربع ملعقة صغيرة من الكركم، ربع ملعقة صغيرة من الهيل) أضيفي العسل للتحلية مع شرحة ليمونلهذا المشروب قدرات علاجية رهيبة، وتزويد الجسم بالطاقة والنشاط من دون الكافيين، كما أن له قدرة على تخليص الجسم من التوتر والإرهاق.


عصير الشمندر
نايترو nitrojuice 
يحتوي الشمندر على النترات بكثرة. تتحول النترات في الجسم الى حمض النتريك، الذي بدوره يساعد في السيطرة  على ضغط الدم المرتفع من خلال توسيع الشرايين، كما يساعد على زيادة كفاءة العضلات في الجسم. جربوا الخليط التالي قبل ممارسة التمارين الرياضيةاعصري حبة صغيرة من الشمندر مع تفاحة وليمونة، عود كرفس، والقليل من السبانخ. يقدم مثلجا.

No comments:

Post a Comment