Friday, August 21, 2015

معجون الأسنان كما لم تعرفه أبدا



خمسة استخدامات غير متوقعة لمعجون الأسنان :

  1. أزالة الرائحة الكريهة لزجاجات الرضع: قد لا يوجد مفر من رائحة اللبن العالقة في زجاجات الرضع حتى مع الغسيل المتكرر. في حال واجهتي هذه المشكلة جربي معجون الأسنان، إذ يساعد على إزالة الرائحة في لمح البصر. فقط ضعي القليل على فرشاة الزجاجة الخاصة بك وافركيه. يجب التأكد من شطفه جيدا.
  2. مانع ضباب: سواء كنت تستخدم نظارات وقاية للنجارة أو التزلج أو الغوص، وليس هناك ما هو أكثر احباطا (وخطورة في بعض الأحيان) من نظارات واقية غير واضحة. امسح النظارات بمعجون الاسنان ثم اغسلها جيدا لتفادي الحرقة في العين.
  3. إزالة القلم للتلوين من الجدران: إن كان ابنك من هؤلاء الأطفال المبدعين والذين يمارسون ابدعاتهم الفنية على الحائط. لا تقلقي فقط احضري معجون الأسنان وفرشاة وافركي المكان المتضرر. النتائج ستكون مذهلة!
  4. ازالة البثور: امسحي من معجون الأسنان (العادي وغير المخصص للتبييض) على الرؤوس السوداء واتركيه طوال الليل ثم اغسليه صباحا.يعمل معجون الأسنان على تجفيف البثور امتصاص الزيت. هذا العلاج يعمل بشكل أفضل على البثور التي تصل إلى ذروتها وأكبر حجم لها. تحذير: قد يكون هذا العلاج تهيج البشرة الحساسة.
  5.  ازالة الروائح من اليدين: المكونات في معجون الأسنان التي  تزيل الرائحة الكريهة في الفم، يعمل على يديك أيضا. إذا كنت قد أمسكت بشيء ذي رائحة نتنة وكريهة، فقط اغسل اليدين بمعجون الأسنان.

2 comments:

  1. شركة نظافة بالمدينة المنورة خبرة
    هل سئمت من عمليات التنظيف الشاقة والتي تتطلب الوقت والجهد الكافيان لانجازها وغير قادر على توفير ذلك وترغب في الاعتماد على شركة تنظيف للتخلص من عناء التنظيف عليك عدم الانجراف وراء العمالة العشوائية والاعتماد على افضل شركة نظافة بالمدينة المنورة التي توفر لك الخدمة بكفاءة عالية بالاعتماد على فريق عمل متخصص ومدرب على اعلى مستوى ويجيد مهام التنظيف بأحتراف بالاضافة الى اننا شركة تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة نوفر احدث اجهزة التنظيف بالبخار لازالة اصعب البقع, ومتخصصون ايضا في تنظيف منازل بالمدينة المنورة, غسيل كنب بالمدينة المنورة, غسيل سجاد بالمدينة المنورة, تنظيف شقق بالمدينة المنورة, تنظيف عمائر بالمدينة المنورة, تنظيف موكيت بالمدينة المنورة
    افضل شركة تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/cleaning-medina/

    ReplyDelete
  2. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    مع شركة صقر البشاير امور تنظيف المفروشات أصبحت اكثر سهولة عن قبل وذلك بالاعتماد على شركة تنظيف مفروشات بمكة التي توفر الخدمة بكفاءة عالية حيث توفر أفضل خبراء النظافة المدربين على اعلى مستوى متبعين طرق التنظيف الحديثة والمتقدمة باستخدام اجهزة التنظيف بالبخار فنحن شركة تنظيف بالبخار بمكة, غسيل كنب بمكة, تنظيف سجاد بمكة, تنظيف موكيت بمكة, تنظيف مجالس بمكة
    شركة تنظيف بالبخار بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ReplyDelete